منتديات طلاب الانمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ثلاثه شهوور وش الحل ؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ثلاثه شهوور وش الحل ؟؟؟؟ Empty ثلاثه شهوور وش الحل ؟؟؟؟ السبت أكتوبر 19, 2013 9:57 pm

AHMED LZRG

مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي

الله يوفقكم دينا واخر ساعدوني مالي غيركم ..
انا يمكن من ثلاثه شهور مانزلت لي افز المهم قدمت اعتراض ووصلتني رساله على الايميل مافهمت منها شي مره تعقدت اتصلت بحافز وبرضه مافهمت شي قالو لي اعبي هالنموذج وارسله لهم بس مو عارفه ايش اكتب في نموذج الاعتراض ربي يفرج همكم اذا وحده تعرف تجاوبني والله حرام هذه فلوسي ليش كذا مره محتاجتها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نموذج تقديم وثيقة
يتم تعبئة هذا النموذج عند رغبة المتظلم/المتظلمة في تقديم وثائق إلى لجنة التظلمات لمراجعتها.
وصف الوثيقة
الوثيقة صادرة من
وثيقة 1
وثيقة 2
وثيقة 3
وثيقة 4
وثيقة 5
وثيقة 6

أدرك أنا (..............................................)أن للجنة التظلمات صلاحية:-
· طلب إعادة تقديم الوثائق إذا كانت الوثائق المقدمة غير مقروءة أو تم مسحها ضوئياً بطريقة غير صحيحة.
· طلب وثائق إضافية.
· طلب حضور المتظلم شخصياً إلى مقر حافز.
كما أدرك أنا.(...........................................)أن إخفاقي في الاستجابة لأي من المتطلبات المذكورة أعلاه يُعد أساساً لرفض تظلمي,
من خلال تقديمي لهذا النموذج إلى لجنة التظلمات، أُقر بصحة المعلومات المقدمة ودقتها.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]